إشارات تصل إلى أسفل




إشارات تصل إلى أسفل حتى إشارات إلى أسفل هو إشارة خيارات ثنائية خدمة المطالبات لدقة أكثر من 70٪. مطوري هذه الخدمة إشارة يدعي أنه فاز بجائزة الخيارات الثنائية عادلة لأفضل إشارات و 2013 ولكن لم اسمع ابدا من هذه الجائزة وذلك حتى لا تبدو حقيقية. اليوم سأكون توفير استعراضا غير متحيز وأن نلقي نظرة على كل تعقيدات هذا المزود وما لديهم لهذا العرض. حتى أسفل إشارات مراجعة في بحثي الإشارات حتى أسفل جئت عبر صفحة الفيسبوك مع النتائج الأسبوعية المحدثة. للأسف، توقف النتائج التي تم تحديثها في أوائل سبتمبر عام 2014. وأنا لا أريد أن يكون متشككا ولكن أنا حقا لا يدري لماذا أنها قد توقفت عن تحليل أسبوعي إلا إذا قمت التوقف عن تقديم إشارات أو لم تعد لها النجاح. خدمة إشارة على 3 خطط مختلفة. تكاليف الخطة الأولى 25 $ في الأسبوع، تكلفة خطة 2ND 66 $ في الشهر، وتكلف الخطة 3RD 97 $ في الشهر. هناك في الحقيقة ليست الكثير من التمايز بين أي من الخطط حتى لا أقول لكم ما إذا كنت تحصل على شيء إضافي لدفع اضافية. نموذج تسعير الغريب، ما هو الفرق؟ اليوم أنا لن يوصي حتى أسفل خدمة إشارة. ليس لأن لدي أي معلومات سلبية عنهم أنا متشكك فقط في هذه المرحلة من الزمن لأنني في الحقيقة لم أسمع من أي قراء اليوم الثنائية. أنا أشعر بالقلق من الواضح لماذا توقفوا عن تقديم النتائج على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم، وربما شخص ما هنا يمكن أن أبلغكم عن السبب في هذا هو. إذا كان لديك شيء كنت أود أن أضيف إلى هذا الاستعراض يرجى ترك تعليقاتك، الأسئلة والمخاوف تحت المادة. أشكركم على حضوركم إلى ثنائي اليوم وأرجو أن ننظر في جميع أنحاء الموقع ومعرفة المزيد عن نفسي ودور ألعب في خيارات المجتمع ثنائي.